Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

زيارة كريمة من نيافة المطران مار يعقوب إدواردو لأخيه المطران مار إقليميس أوجين

May,19 2014

في صبيحة السبت المصادف 26 نيسان 2014 قام صاحب النيافة مار يعقوب أدواردو مطران أبرشية أميركا الوسطى (ومركزها غواتيمالا. وتشمل كلٍ من المكسيك، الجزر الكاريبية، فنزويلا، السلفادور والولايات المتحدة) بزيارة أخوية لنيافة مار اقليميس أوجين. وكان في استقباله الخوري عبدالأحد شارا. علماً ان نيافته يتردد مراراً على لوس انجلوس لزيارة رعاياه المتواجدين في هذه المنطقة وفي كل مرة يقوم بمثل هذه الزيارة يرغب في مقابلة أخيه المطران مار اقليميس لشعوره بالشكر والإمتنان لكل ما قدمه ويقدمه له صاحب النيافة.

ودارت أحاديث ودية عن كل مجريات الأحداث التي دارت مؤخراً في الكنيسة السريانية على أثر انتقال المثلث الرحمات مار إغناطيوس زكا الأول عيواص الى الخدور السماوية وما تبع بعد هذا من مراسم الجناز والدفن في كلٍ من بيروت ودمشق. كما وتطرق الحبران الجليلان لموضوع انتخاب المطران أفرام كريم بطريركاً للكرسي الأنطاكي خَلَفاً للبطريرك الراحل تحت اسم قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كريم، وانتشار الفرح والسرور في كل أنحاء العالم السرياني بهذا الاختيار الذي تمَّ بإرشاد الروح القدس. علماً ان المطران أدواردو قد اشترك في كل هذه المناسبات.

وأجاب نيافة المطران إقليميس ـــ كعادته في كل زيارةٍ للمطران إدواردو ـــــ على استفساراته عن شتى المواضيع اللاهوتية والتأريخية والطقسية لكنيستنا.

ثم دعا نيافته أخاه المطران أدواردو للغداء الذي حضره أيضاً الأبوان الخوري شارا والقس كبرئيل حنا. ونظراً لارتباطه بمواعيد مسبقة إستأذن المطران أدواردو بالمغادرة شاكراً نيافته على ترحيبه وحسن الضيافة.

 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States