Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

كاتدرائية مار أفرام السرياني تستنفر طاقات الكشاف لزرع الابتسامة على وجوه مرضى اطفال السرطان

December,23 2014

للسنة الثانية على التوالي دعا المجلس الملي لكاتدرائية مار أفرام السرياني جميع مؤمني الكاتدرائية للتبرع بالالعاب لتقديمها الى الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان، وبالفعل سارع المؤمنون وعلى مدى شهر كامل بالتبرع بالألعاب، بل تبرع بعضهم بألفي دولار لهذا الغرض.

وتقرر ان يكون يوم الاثنين 22 كانون الاول 2014، يوماً مميزاً لتوزيع هذه الهدايا على الأطفال المرضى، وقد طلب من الخوري عبدالأحد شارا مرافقة فريق من شابات الكشافة ومع واحد من قادتهم السيد جاني مباركه كما ورافق هؤلاء عضوان من المجلس الملي تمثلا بسكرتير المجلس السيد كميل صموئيل حنا والسيد بسام سفر.

وعند اكتمال ركوب الجميع في السيارة المخصصة صلى الخوري شارا صلاة خاصة ومن ثم رتل الجميع الصلاة الربانية بالسريانية، وكانت الوقفة الاولى في مستشفى (UCLA) في لوس أنجلوس وقدمت شابات الكشافة هدايا اطفال الكنيسة الى الأطفال المرض بمرض السرطان. وفي بهو صالة المستشفى تقدم رئيس مقاطعة لوس أنجلوس المنتخب حديثا السيد جيم مَكدونال بتهنئة الكاتدرائية بهذا بالعيد المجيد كما وشكر الخوري شارا على قيادته هذا الفريق لهذا العمل الإنساني وأثنى على توجيهات الكاتدرائية وقيادتها في هذا الاتجاه السليم. ثم تسلمت إدارة المستشفى نصف هذه الألعاب وقدمت الشكر العميم على هذا العمل.

ثم توجه الموكب الى مستشفى الأطفال حيث التقى بالمسؤولين على استلام الهدايا بمناسبة عيد الميلاد والمقدمة الى الأطفال مرضى السرطان وكانت كلمات الشكر والأدعية تتوالى على شفاه المسؤولين بما قامت به الكاتدرائية. وكان الخوري شارا قد ألقى كلمات توجيهية لوفد الكاتدرائية مهنئا اياهم على عملهم هذا وتابع أبوته ، وهذا العمل ان دل على شيء فعلى حسن التربية البيتية وتوجيهات الكنيسة والكشاف السرياني الذين ينتمى اليه جميعهم.

وعاد الجميع وعلامات السرور بادية على محياهم لأنهم استطاعوا ان يزرعوا الابتسامة في وجوه هؤلاء الأطفال المرضى ولسان حالهم يردد على ان هذا اليوم كان يوما تأريخيا في حياتهم وصلوا ليعطي طفل بيت لحم العافية لهؤلاء الأطفال المرضى.



































 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States